-->
U3F1ZWV6ZTcwNTU4NTMxNjJfQWN0aXZhdGlvbjc5OTMzMDg0NDkw
recent
أخبار ساخنة

حمل الان أحدث إصدار من WhatsApp Plus لنظام Android وتثبيته

حمل الان أحدث إصدار من WhatsApp Plus لنظام Android وتثبيته


بالنظر إلى أرقام المراسلة الفورية (IM) في عام 2019 وحده ، لدينا بالفعل ما يزيد عن 7.0 مليار حساب مراسلة فورية في العالم. هذا لا يشمل حتى ميزة المراسلة عبر الهاتف المحمول ، ونحن تقريبًا في وتيرة يمتلك فيها كل كائن على هذا الكوكب حساب IM مطابقًا له.

إن ظهور خدمة المراسلة الفورية يعني وجود سلسلة من الأنظمة الأساسية التي تقودها. هنا ، لدينا WhatsApp يقود المجموعة مع أكثر من 1.5 مليار مستخدم على نطاق عالمي. مع هذه القوة العالية تأتي أيضًا مسؤولية كبيرة!

لسوء الحظ ، تأخر فريق WhatsApp الرسمي في تقديم بعض الميزات الأكثر طلبًا والتي يتطلع المستخدمون إلى الحصول عليها في تطبيقاتهم. من بين هؤلاء ، نحب بشكل خاص حل WhatsApp Plus ، وليس من الصعب معرفة السبب.

ما هو WhatsApp Plus؟

WhatsApp Plus هو تطبيق MOD لتطبيق WhatsApp الأساسي الذي يوفر جميع الميزات البارزة التي يحبها المستخدمون ، مع تحسين ذلك من خلال بعض الميزات المرغوبة للغاية التي ينتظرها المستخدمون.

على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات WhatsApp البديلة الأخرى ، فإن WhatsApp Plus يبرز في العروض الفريدة التي يقدمها على متن الطائرة.

أولاً ، لا يعمل كإضافة لمنصة WhatsApp الأساسية ، مما يضمن عدم حرمان المستخدمين من المزايا الخاصة التي يحصلون عليها عندما يأتي التحديث. وبالمثل ، يحتفظ التطبيق المستقل بمعظم واجهة المستخدم ووظائف WhatsApp الرئيسية ، مما يساعد المستخدمين على التكيف معه بسهولة نسبية.

بالنظر إلى كل ذلك وأكثر ، ليس من المفاجئ أن يكون WhatsApp Plus هو الخيار المفضل للأشخاص الذين يتطلعون إلى تحقيق أقصى استفادة من لعبة المراسلة الفورية الخاصة بهم.

ما الذي يجعل WhatsApp Plus مميزًا؟

إذا قام WhatsApp Plus بما فعله WhatsApp الأساسي فقط ، فلن تكون هناك حاجة لإعطائه نظرة ثانية. الخبر السار إذن هو أنه يحتوي على الكثير من الميزات الجديدة والمثيرة للمستخدمين المهتمين.

على سبيل المكافأة ، تأكد مطورو هذا التطبيق المستقل من أنهم دائمًا متقدمون بخطوات عديدة على فريق WhatsApp الرسمي ، لذلك سنخبرك ببعض الميزات البارزة في WhatsApp Plus:

ثيمات
تعديل النمط الوحيد الذي يمكنك القيام به على WhatsApp الأساسي هو تغيير خلفية الدردشة ، وليس أكثر. لا يمكنك استكشاف خيارات التخطيط المختلفة التي قد تكون لديك ، وتغيير ملفات تعريف الألوان وإجراء مثل هذه التعديلات الأخرى على العرض.

هذا هو المكان الذي يتدخل فيه WhatsApp Plus بمجموعة من السمات الجميلة - لدينا أكثر من 700 منها الآن - لضمان تجربة دردشة مخصصة لك. مع وجود مكتبة انتظار من السمات المذهلة ، تتم إضافة المزيد بشكل منتظم من قبل فريق المطورين وراء التطبيق.

الرموز الانفعالية
على الرغم من أن WhatsApp يحتوي على عدد كبير من الرموز التعبيرية والرموز التي يمكنك الاختيار من بينها بالفعل ، فإن WhatsApp Plus يأخذ هذه الخطوة إلى الأمام من خلال توفير المزيد من الخيارات للاختيار من بينها.

إذا كنت من محبي Google Hangouts والرموز التعبيرية المدهشة التي تأتي معها ، فستحب WhatsApp Plus أكثر من ذلك لأنها تتضمن نفس مجموعة الرموز التعبيرية لتوسيع المكتبة الغنية بالفعل.

خصوصية
ربما يكون أكبر مكسب لمستخدمي WhatsApp Plus هو بروتوكولات الخصوصية التي تأتي معه.

يسمح لك التطبيق الرسمي بإخفاء إيصالات القراءة الخاصة بك مما يعطل العلامة الزرقاء من الظهور عندما تقرأ رسالة. هذا أيضًا يجعل جهات الاتصال الخاصة بك لا تعرف متى تقوم بعرض تحديثات الحالة الخاصة بهم. ومع ذلك ، هناك جانب سلبي لكل هذا.

عند تمكين هذه الميزات ، تفقد أيضًا الحق في رؤية علامات التجزئة الزرقاء عند قراءة رسائلك ، أو معرفة من الذي شاهد تحديثات الحالة الخاصة بك. لحسن الحظ ، لا توجد مثل هذه القيود في WhatsApp Plus.

هذا يعني أنه يمكنك الحفاظ على خصوصيتك كما هي دون الحاجة إلى التضحية برؤيتها من الطرف الآخر للمحادثة. فوز ، ألا تعتقد ذلك؟

إلى جانب إخفاء العلامات الزرقاء وإشعارات عرض الحالة ، يتيح WhatsApp Plus أيضًا تعطيل العلامة الثانية حتى لا تعرف جهات الاتصال متى تم تسليم الرسائل إليك.

حتى في المجموعات أو الدردشات الأخرى ، يمكنك تعطيل إشعار التسجيل عند إجراء التسجيل - أو التأكد من أن جهات الاتصال لا تعرف متى فتحت ملفًا صوتيًا.

واجهة المستخدم
إلى جانب خيار استخدام السمات المخصصة ، يتيح لك WhatsApp Plus جعل بوابة الدردشة لك بكل طريقة ممكنة. من نوع الخط وحجمه إلى ألوانهم ، لا يوجد أي جزء تقريبًا من تجربة المستخدم التي تريد تعديلها حسب ذوقك.

عندما تنتهي من كل ذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أن لقطات شاشة الدردشة الخاصة بك ستبرز من بين المجموعة.

متطلبات قائمة جهات الاتصال
يتطلب WhatsApp الرسمي أن تمر عبر متاعب إضافة جهات اتصال إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك قبل أن ترسل لهم رسائل. لا داعي للقلق بشأن كل ذلك مع WhatsApp Plus.

طالما أن جهة الاتصال التي تنوي إرسال رسالة نصية إليها لديها حساب WhatsApp ، ومرتبطة برقم الهاتف الذي ترسله ، فلن تضطر إلى حفظها.

تحسين مشاركة الوسائط المتعددة
اشتكى العديد من المستخدمين من مشكلات الجودة عند إرسال الملفات عبر نظام WhatsApp الأصلي. عندما لا يتم ضغط هذه الملفات بشكل كبير ، فقد يتم تقييد إرسالها بسبب حجمها.

في WhatsApp Plus ، تم رفع متطلبات حجم الملف ، مما يتيح مشاركة الملفات الثقيلة ومقاطع الفيديو الطويلة دون الحاجة إلى ضغطها أولاً ، أو تقسيمها إلى أجزاء.

وبالمثل ، فإن جودة الصورة المحسنة مضمونة - حيث لا يتعين على الخدمة الضغط أولاً قبل الإرسال. لاحظ أن هذا قد يتسبب في إرسال الملفات بشكل أبطأ (ليس بشكل كبير ، رغم ذلك) على WhatsApp Plus ، لكنك ستضمن أعلى جودة ودقة عند ظهورها.

تثبيت الدردشة
شخصيًا ، عدم القدرة على تثبيت أكثر من ثلاث (3) محادثات على WhatsApp الأساسي أمر محبط. بالنسبة للأشخاص الذين يتابعون الكثير من المجموعات التي لا يرغبون في تفويت رسائل مهمة منها ، قد يمثل ذلك تحديًا كبيرًا.

في هذا الصدد ، ذهب WhatsApp Plus إلى أقصى حد لجعل الأمور أكثر راحة للمستخدمين. زيادة حد تثبيت الدردشة إلى ما يصل إلى 1000 ، لديك كل وظائف التثبيت التي تحتاجها هناك.

ميزات مهمة أخرى
تتضمن بعض الميزات الأخرى المرفقة مع WhatsApp Plus والتي تمنحه ميزة أكبر على التطبيق الرسمي ، على سبيل المثال لا الحصر:


  1. يسمح بمشاركة الموقع بنقرة واحدة فقط
  2. اختيار وإرسال الرسائل إلى جهات اتصال متعددة أسهل
  3. استخدام الرد السريع للحضور إلى الرسائل عندما لا تكون متاحًا للدردشة ، أو الرد على سؤال القوالب.
  4. إمكانية إلغاء عدة رسائل دفعة واحدة
  5. القدرة على نسخ حالة النص من جهات الاتصال الخاصة بك بسهولة
  6. إزالة علامة "قراءة المزيد" من الرسائل الطويلة وغير ذلك الكثير.

تحميل ومشاهدة شرح تحميل التطبيق

قم بتنزيل WhatsApp Plus على جهاز Android الخاص بك


فيما يلي متطلبات النظام والإرشادات المحددة لتثبيت وتشغيل WhatsApp Plus على جهازك. لقد تم تقسيمها قدر الإمكان ، ويمكنك إكمال جميع الخطوات بنفسك.

تم تصميم أجهزة Android للسماح افتراضيًا بتثبيت التطبيقات فقط من متجر Google Play. نظرًا لأنك لم تقم بتنزيل WhatsApp Plus من متجر Play الرسمي ، فقد يتم تفعيل هذه الميزة لمنعك من تثبيت التطبيق على هاتفك.

بعد تنزيل التطبيق (يمكنك استخدام زر التنزيل الموضح أعلاه) ، تابع تثبيت التطبيق عن طريق:

1- انتقل إلى التنزيلات وابحث عن ملف WhatsApp Plus APK.

قبل الحصول على زر التثبيت ، قد يأتي نظام Android ببعض التحذيرات بشكل افتراضي. يمكنك تجاهل هذا بأمان ومتابعة التنزيل الخاص بك.

2- الضغط على ملف APK الذي يجب أن يفتحه ضمن مثبت الحزمة

3- ستظهر لك نافذة تخبرك أنك تقوم بتثبيت التطبيق من مصدر غير معروف ، لذا انقر فوق سماح ثم انقر فوق "التالي" ، ثم اضغط على "تثبيت".

تسجيل الحساب الثاني

إذا كنت ترغب في تشغيل حسابي WhatsApp Plus على نفس الجهاز ، فيمكنك استخدام GBWhatsApp Pro الذي يتمتع بنفس الميزات ويمكنه تشغيل تطبيقين على نفس الجهاز

خاتمة

لكل ما يجلبه هذا التطبيق على متنه ، من المثير للاهتمام ملاحظة أنه يتم تقديمه مجانًا. لا داعي للقلق بشأن عمليات الشراء داخل التطبيق حيث يتم إلغاء قفل جميع الميزات بالكامل للمستخدم.

إذا كنت تنتظر أيضًا الاستمتاع بجميع الميزات العديدة المذكورة أعلاه ، فقد حان الوقت الآن لتنزيل التطبيق أيضًا.

في حالة ان الرابط لا يعمل اطلب رابط جديد من التعليقات اسفل الموضوع أو من صفحتنا علي فيسبوك من هنا


الاسمبريد إلكترونيرسالة