-->
U3F1ZWV6ZTcwNTU4NTMxNjJfQWN0aXZhdGlvbjc5OTMzMDg0NDkw
recent
أخبار ساخنة

كيف يكسب هذا الشخص 500.000 دولار شهريًا من Fortnite؟


يحصل اللاعب Richard Tyler Blevins AKA Ninja في مجتمع اللاعبين على 500 ألف دولار شهريًا من خلال لعب لعبة Fortnite.

ظهرت لعبة Fortnite لأول مرة في يوليو 2017 وانتشرت بسرعة لتصبح واحدة من أشهر ألعاب الإنترنت في العالم اليوم. دخلت صالات الألعاب والمنازل وفي كل مكان. حتى أن هناك بطولات تقام عالميًا مثل الرياضات الحقيقية.

كثير من الناس من الجيل X ينظرون إلى التكنولوجيا بنوع من السخرية. خاصة التكنولوجيا التي تم تكييفها من قبل جيل الألفية الثانية كثقافتهم وأسلوب حياتهم. من الإنترنت إلى الهواتف الذكية ولا تنتهي بألعاب الفيديو. السبب الأول هو أنها مضيعة للوقت. ربما كان اتهامًا صحيحًا في الماضي. لكن هذا ليس صحيحًا اليوم. بعد تحول الكثير من الصناعات لاستخدام الإنترنت ، هناك أيضًا بعض الصناعات القائمة على الإنترنت. الترفيه نفسه تحول إلى مصدر دخل لكثير من الناس ؛ ظهرت العديد من العبارات الجديدة ، مثل أرباح YouTube. وأشياء أخرى كثيرة جلبت الملايين وعشرات الملايين إلى أصحابها. بلغ الجنون ذروته عندما يمكنك جني أرباح من ألعاب الفيديو.

حقيقة جني الأرباح من Twitch و Fortnite!


تأتي أموال ريتشارد من نشر إنجازاته في Fortnite على منصة Twitch ، لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة به للعب بشكل خاص حيث يتابع أكثر من 11 مليون شخص من جميع أنحاء العالم حسابه على المنصة. على عكس موقع يوتيوب ، حيث يجني الناشر أمواله من الإعلانات ، فإن الناشر على تويتش يكسب أمواله بقبول التبرعات من الأشخاص الذين يعجبون بما يقدمه.

يجني نينجا Fortnite آلاف الدولارات يوميًا. حصل على تبرع من شخص واحد بمبلغ 40 ألف دولار. تخيل ما سيحدث عندما يشاهد أكثر من نصف مليون شخص البث المباشر في الوقت الفعلي. وعدد التبرعات التي سيحصل عليها كل دقيقة.

تم اختيار Richard Blevins مؤخرًا ليتم عرضه على غلاف Esports ، مجلة الألعاب العالمية على الإنترنت ، ليكون أول شخص يتم وضع صورته على غلاف المجلة. بينما كانت المجلة تركز على الألعاب نفسها في الماضي.

شهرة ريتشارد في مجاله حولت أنظار المشاهير تجاهه. تشجيعهم على اللعب معه. وقد قدم بالفعل العديد من العروض مع مشاهير مثل المغني الكندي دريك ومقدمة البرنامج الحواري إيلين ديجينيرز.

بالإضافة إلى حسابه على Twitch ، يمتلك Ninja قناة على YouTube يتابعها 17 مليون شخص. وحساب على Instagram يتبعه 10 ملايين شخص.


انه ليس الشخص الوحيد. وليس بالضرورة الأفضل.


كما أشرنا من قبل ، ينمو مجتمع Fortnite بشكل غريب كل يوم. يظهر المزيد من المحترفين مثل Ninja كل يوم. يمكن للكثير منهم جني الملايين عبر الألعاب على منصات مثل YouTube و Twitch ونماذج الأعمال الأخرى.




الاسمبريد إلكترونيرسالة